0
16يحتوي هذا الكتاب على أفكار و أساليب بسيطة وعملية يمكن لأي شخص استخدامها ، وباتباع هذا النظام بنجاح خطوة بخطوة ستتمكن من تغيير حياتك التى تعيشها الآن إلى الحياة التي طالما تمنيتها ، وكيفما كان حالك فى الوقت الحاضر .
إن هذا الكتاب سوف يساعدك على وضع خطة لضمان نجاحك طوال الحياة ، ويمكنك أن تغير حياتك تماما بدءاً من اليوم ، إن الأفكار التى يتضمنها هذا الكتاب هى أساليب ثبت نجاحها مع الآلاف من الاشخاص ، وتم تناقلها بين العصور والأجيال وتحدث الزمن بنجاحها ...
فى هذا الكتاب قام المؤلف بالجمع بين المتعة فى القراءة وسهولة التطبيق والوضوح ، قم بقراءة وتطبيق مباديء المؤلف للنجاح والتى تم تجربتها ، وسوف تحقق نتائج مذهلة فى حياتك !
بدأ الكاتب كتابه بمقدمة ذكيّة ذكر فيها: قد تسأل نفسك: “ مالذي يؤهل هذا الرجل لتأليف هذا الكتاب ؟ “ ، إن ما يؤهلني هو أنني كنت متواجداً هناك ، لقد هبطت إلى القاع وصعدت إلى السطح مرة أخرى ، لقد غرقت في أدنى مكان يمكن أن يصله إنسان – ذهنياً وجسمانياً وروحياً وعاطفياً ومادياً ، ومما يثير الدهشة ، أنه على الرغم من شدة انحداري ، فقد استطعت تغيير كل شيء يحيطني ، لأتخلص من حياتي المحطمة وذلك بتطبيق الأفكار التي تتم مناقشتها في هذا الكتاب.
ثم ذكر المؤلف أنه لم يقم بتأليف هذا الكتاب ليكتسب عطف وتأثر القاريء بقصة كفاحه ! ولكنه يشاركنا قصته لندرك أنه مهما بلغ سوء الموقف فهناك دائماً أمل ..

تحميل كتاب هذه حياتك لا وقت للتجارب


إرسال تعليق

 
Top