0
22مجموعة قصصية للدكتور أحمد خالد توفيق
اذا كنت قرأت من قبل للدكتور أحمد خالد توفيق فمؤكد انك اصبحت أحد مدمني كتاباته...و ان كنت لم يسعدك الحظ بقراءة أي عمل من روائعه من قبل فحتما قد فاتك الكثير.....!!!
الدكتور احمد خالد توفيق احد علامات الأدب العربي....مدرسة في حد ذاتها...لون متفرد و متميز في الكتابة لا يضارعه أحد في المكتبة العربية.
قرأت بل إستمتعت من قبل برائعته (يوتوبيا)....و التي استطيع ان اصفها بأنها احدى المحطات المهمة في الأدب العربي..., بالإضافة الى متابعتي لكتاباته الرائعة في جريدة الدستور (قبل ان يستولي عليها النظام السابق) و أيضا كتابه الممتع (زغازيغ) و الذي هو عبارة عن مجموعة من مقالاته الرائعة و القيمة.
هذا الكتاب (الآن أفهم)..مجموعة قصصية للدكتور أحمد خالد توفيق...مجموعة مكونة من 13 قصة قصيرة تمزج بين الرعب و التشويق و الخيال العلمي..!!
13 قصة قصيرة لن تستطيع ان تضع الكتاب جانبا بدون ان تلتهمه التهاما...!!
نادرة هي الكتب التي تحرص على ان تنتهي منها في جلسة واحدة..معظم هذه الكتب ينتمي لهذا النوع من الكتابات..كتابات التشويق التي يدفعك فضولك لإلتهام صفحات الكتاب كأنك تلتهم قطعة من الشيكولاتة..!!
القصص في هذا الكتاب ليست كلها نوع واحد...فلا هي كلها رعب و لا هي كلها خيال علمي...و ان كان يجمعها جميعا التشويق الرهيب في كل قصة لمعرفة نهايتها و التي غالبا ما ستأتي مفتوحة تحمل فكرة ما تدعو للتأمل و التفكير.
ستجد نفسك تحبس انفاسك و انت تقرأ بعض القصص من فرط الرعب الكامن في صفحاتها ...فحذار ان تقرأ مثل هذه النوعية ليلا او و انت في منزلك بمفردك فلربما اصابتك أزمة قلبية لن تجد أحدا بجوارك لإسعافك...!!
بعض القصص بداخل هذا الكتاب ستجد انها تجمع بين الخيال العلمي و الحقائق العلمية و ايضا التشويق...و هو نوع خاص جدا من الكتابة يمزج بين الحقائق العلمية أو الطبية و بين الخيال العلمي و التنبؤ بما يمكن ان يصل اليه العلم و هندسة الجينات في المستقبل داخل قصة في منتهى التشويق و الإثارة..!!
اسلوب الدكتور أحمد خالد توفيق في الكتابة اسلوب فريد من نوعه....يجمع بين السهولة و العمق في ذات الوقت ...ابطال القصص ليسوا كائنات غريبة و لا هي من الفضاء الخارجي..انما هم اشخاص عاديون مثلنا جميعا عكس الكثير من نوعية قصص الرعب التي يكون ابطالها غزاة من الفضاء الخارجي او كائنات هلامية لزجة....الخ
كتاب (الآن أفهم) كتاب اكثر من رائع لهواة قراءة قصص التشويق و الرعب...كذلك اذا كنت من عشاق الدكتور أحمد خالد توفيق فبالتأكيد لن تدع هذا الكتاب يفوتك.
و لكن حذاري ان تكون من ضعاف القلوب....فهذا الكتاب غير مخصص لك يا صديقي

تحميل المجموعة القصصية الان افهم

Capture2

إرسال تعليق

 
Top