0

هموملمسة ضاحكة ساخرة وطرح لبعض القضايا التي تزخر بها أرض مصر.
بعض القضايا أحزنتني فالناظر لها بعين المتأمل يكتشف كم هو مؤلم هذا الوضع وكم هو قاس تحمله
لكن يبدو أن لمسة المثل القائل: هم يضحك وهم يبكي، لها تأثير على معظم المقالات.
أدعو أن تعتدل الأوضاع ليس في مصر فحسب بل في كل الدول العربية

Capture

تحميل كتاب هموم ضاحكة

Capture2

إرسال تعليق

 
Top