0

ابو جهل يظهر فى بلاد الغربابو جهل يظهر في بلاد الغرب.....عبد الودود شلبي

من مسلمة إنجليزية.. إلى.. الأمير تشارلزكان لشجاعتكم الفائقة فى الدفاع عن الإسلام صدى عميق فى قلوب أكثر من ألف ومائتى مليون مسلم ومسلمة ينتشرون فى أرجاء هذه الأرض.. لقد كشفت محاضرتكم الغشاوة عن أعين الباحثين عن الحق، كما كان لإعترافكم بالدور الذى أسهمت به الحضارة الإسلامية فى نهضة أوروپا الحديثة صفعة على وجوه أولئك الذين يتهمون المسلمين بالتخلف والجهل.لقد أثبتم ـ بالدليل القاطع ـ أن كل ما يقال عن الإسلام والمسلمين ـ فى بلاد الغرب ـ خرافة وكذب، وأن الحضارة الإسلامية لم يكن لها مثيل فيما أسدته إلى الإنسانية من إخاء وتسامح.وأنه من العار كما يقول مفكرنا العظيم «كارليل» أن نصغى إلى قول القائلين بأن دين الإسلام كذب، أو أن «محمدًا» لم يكن على حق..!!إن التاريخ يا صاحب السمو هو خير معلم، ودورة الحضارات يعترف بها كل مؤرخ ومفكر، وما كتبه «توينبي» عن الإسلام، وسمو مبادئه الصالحة للتطبيق فى هذا الزمان، يؤكد إنتصار الإسلام فى النهاية فالخير والشر فى الصراع منذ الأزل، ولن ينتصر الشر على الخير مهما تسلح به الشر من آلات الدمار والقتل. وفيما وقع بالاتحاد السوفيتى ألف دليل. ودليل على صدق هذا القول.
(اجراس عيد الميلاد ماتزال تدق وخطاب الملكة وخطاب البابا وعظات الاباء
والاساقفة لايزال صداها يتردد في عواصم الشرق والغرب...في لندن وفي باريس وفي برلين وفي موسكو وفي واشنطن وفي نيويورك حتى في بلغراد عاصمة السفاح ميلوسوفيتش...
خطب عظات واجراس وترانيم وصلوات تدعو الى الاخاء والمحبة بين الناس....ثم ينسى هذا كله بعد ان ينتهي الاب او الكاهن من القداس.)


 أشترى كتابك وادفع عند الاستلام

إرسال تعليق

 
Top