0
الفلاحونكتاب واحد يحتوى على روايتين من اشهر ما كتب القصصى الروسى العظيم انطوان تشيكوف ، الاولى ( العنبر رقم 6 ) والثانية ( الفلاحون )، ظهرت هذة الروايات لاول مرة فى مجلة الفكر الروسى الاولى سنة 1892 والثانية سنة 1897 ترجمت للعربية عام 1968
أنطون تشيخوف 1904-1860 بالنسبة للكثيرين من المهتمين بالأدب في كل أنحاء العالم هو أعظم كُتاب القصة القصيرة ورائدها الأهم. كما لا يقل أهمية عن ذلك ككاتب مسرحي وروائي استطاع عبر أعماله العديدة أن يحفر اسمه في ذاكرة الإنسانية، وأن يرسخ قيمًا فنية تحولت إلى مدارس ومذاهب في الكتابة، مازالت فاعلة ومؤثرة حتى الآن.. هنا نقرأ أعمال تشيخوف بترجمة "أبو بكر يوسف" والتي تصدر في 4 مجلدات الاعمال القصصية - الروايات القصيرة - الروايات - المسرح وهي الترجمة التي يحرص الكثيرون على اقتنائها كترجمة متكاملة نقلت النص بحب فخرج على درجة عالية من الحساسية اللغوية الأخاذة. هذا هو المجلد الأول.. يضم القصص القصيرة لتشيخوف والتي وضعته على قائمة الكتب الأكثر مبيعا منذ بداية القرن العشرين وحتى الآن.
أنطون تشيخوف 1860 - 1904 بالنسبة للكثيرين من المهتمين بالأدب فى كل أنحاء العالم هو أعظم كُتَّاب القصة القصيرة ورائدها الأهم. كما لا يقل أهمية عن ذلك ككاتب مسرحى وروائى استطاع عبر أعماله العديدة أن يحفر اسمه في ذاكرة الإنسانية، وأن يرسخ قيماً فنية تحولت إلى مدارس ومذاهب فى الكتابة، مازالت فاعلة ومؤثرة حتى الآن..
هنا نقرأ أعمال تشيخوف بترجمة «أبو بكر يوسف» والتى تصدر في 4 أجزاء الأعمال القصصية - الروايات القصيرة - الروايات - المسرحيات، وهى الترجمة التي يحرص الكثيرون على اقتنائها كترجمة متكاملة نقلت النص بحب فخرج على درجة عالية من الحساسية اللغوية الأخاذة.
هذا هـو المـجـلد الثــاني.. يضـم الـروايـــات القــصــيرة لتشيخوف ومنها الراهب الأسود، الفلاحون، القبلة، الرجل المعلب، السيدة صاحبة الكلب

تسوق اونلاين وتخفيضات هائلة


 أشترى كتابك وادفع عند الاستلام

إرسال تعليق

 
Top