0

الحياة لعبةيعد هذا الكتاب دليلاً لبعض وأقوى تقنيات التأثير والإقناع التي عرفها الإنسان .فهو يوضح لك كيفية تحقيق ما كنت تعتقد باستحالته، ويظهر لك كيفية نجاح التواصل الإيجابي بشكل فعلي، ويثبت لك أن بإمكانك التغلب على أي تحد تواجهه إذا ماوضعت نفسك بالطريق الصحيح.
ويستخدم فيليب هيسكيث تقنيات إقناعية متاحة وسهلة التذكر سوف تجعلك تضحك باستمرار وتتحمس بإستخدامها وهذه المباديء يمكن تطبيقها على نطاق واسع بكل أوجه الحياة - بدءاً من الحصول على أفضل مائدة في أي مطعم ، ومروراً بتذكر أسماء الناس ، وانتهاء بتخطي مستهدفات المبيعات والتفاوض من أجل الحصول على مرتب أفضل ، وهذا كله بين يديك .
فالأمر بسيط للغاية إذا عرفت كيفية إستخدامه ، وهاأنت تفعل هذا الآن .
قالوا عن هذا الكتاب :
" ربما كان جديراً بالحكومة أن تعين شخصاً يعلمنا جميعاً كيفية عمل كل من الإقناع والتأثير في الآخرين . فأنا أؤمن بأن هذه هي إحدى المهارات المهمة التي ينبغي أن يتعلمها أي شخص يرغب في النجاح في حياته الشخصية أو العملية . ويعد هذا الكتاب الدليل الأمثل لإكتساب قدرة أكبر على الإقناع والتأثير في الآخرين " .
ستيف ماكديرموت الحائز على جائزة العام لأفضل محاضر أروبي في المجال العلمي
" لو كان عليك أن تقرأ كتابا واحداً فقط حول كيفية اكتساب قدرة أكبر على الإقناع والتأثير - فينبغي أن يكون هذا الكتاب . فهو كتاب عصري وكلاسيكي في نفس الوقت ".
بول ماكجي ؛ بطل السومو


 أشترى كتابك وادفع عند الاستلام

إرسال تعليق

 
Top