0

سحر العقلقد يبدو لك المعنى سهلاً ويمكن تحقيقة إلى أبعد مدى . إن مستقبلك يتشكل الآن بالفعل داخل عقلك الواعي وعفلك الباطن . فكل ما تؤمن له وتتخيله بصفة عامة هو الأساس المحدد لما ما تمارسة في الواقع .
بالنظر إلى تلك الحقيقة الكونية ، ستجد أن السر وراء الحياة الناجحة الأكثر إنجازاً يكمن في ذاتك أنت , فإن كانت حياتك الداخلية السلبية تؤدي إلى وجود حياتك الخارجية السلبية . فالعكس هنا صحيح . فالسر في النجاح يتمثل في تعلم كيفية تغيير ما بداخلك حتى تصل إلى أعلى درجات النجاح في حياتك بعيداً عن أسوأ ما يسبب لك القلق والمخاوف ...
ذلك تماما هو ما نطلق عليه سحر العقل ويمكنك إدراك الأساليب التى تساعدك على تغيير حياتك بسهولة ، كما يمكنك التحكم فيها تماما وذلك عندما لايصبح تأثير تلك الأساليب مفرطا أو مبالغا فيه ، فكل من الصحة والحب ، والثقة بالنفس ، والهدوء الداخلى لديك جميعها أشياء يسهل عليك الوصول إليها عندما تكون على اتصال بالمصدر الرئيسى لك .. ألا وهو عقلك .
الدكتورة " مارتا هيات " أستاذة علم النفس في كاليفورنيا ، حائزة على درجة الدكتوراه في مجال علم النفس الاستشاري ومعالجة معتمدة متخصصة في شؤون الزواج والعائلة في " لونج بيتش "


 أشترى كتابك وادفع عند الاستلام

إرسال تعليق

 
Top