0

فضائح ملوك النفط

موضوع الكتاب :

يتحدث الكاتب عن المادة وكيف لها أن تسيطر على عقول وقلوب اصحابها ، وتجعلهم فريسة أمام الأخطاء ، وعبيد للعاهرات والمحرمات من خمر وميسر ، وكيف وهم اسياد قوم وملوك يقعون فى بئر الخطيئة ليتم كشفهم عن طريق صحفية يهودية بريطانية "ليندا لاند فورد " المدفوعة من بريطانيا للايقاع بأسياد العرب ، ملوك النفط والكشف عن ستارهم بعدما قاد سماسرتها وأعوانها شيوخ العرب إلى العيث فى الارض بالفساد وذلك لمصلحتها العليا ، تناول الكاتب فضائح آل سعود او آل سلول ليرى المجتمع أثر النفوذ وحب جمع الأموال وإن كان ربا وأثر إنفاقها على المحرمات ليس فقط على اصحابها بل على العرب أجمع وصورة العرب أمام المجتمعات الأخرى ، ونظرتهم لملوك النفط وشيوخ العرب على أنهم عرابدة ، تحكمهم الأموال والرغبات.

يتميز الكاتب بأفكاره الجريئة وأسلوبه الأكثر جرأه والذى يعرض من خلاله نماذج حية يعرض فضائحها ويكشفها للعالم ، ويعرض المشكلة التى تواجه العرب وهى تدخل دول الغرب فى شئون العرب بهدف إفسادهم وتحوير أخلاقهم السليمة إلى مجتمع بلا أخلاق ، أى وضع نقطة على العين .


مقدمة الكتاب :

تسوق اونلاين وتخفيضات هائلة

يقول سبحانه وتعالى ، وهو أصدق القائلين : " وإذا أردنا أن نهلك قرية أمرنا مترفيها ففسقوا فيها فحق القول فدمرناها تدميرا "

صدق الله العظيم

ولشدّ ما يتأكد حكم الله سبحانه وتعالى هذا فى فضائح وفسق شيوخ النفط الذين نبهوا وما يزالون أموال الأمة لينفقوها على ملذاتهم وشهواتهم وفجورهم الذى لا يعرف الحدود ، بينما هم يتشدقون كذباً ونفاقاً بالحديث عن الإسلام وقيم الإسلام وأخلاق الإسلام .

وإيماناً منا بحق أمتنا أن تعلم الحقائق ، كل الحقائق ، نقدم هذا الكتاب الحافل بما يرتكبه الفاسقون من سارقى النفط ، ليس من باب الحصر ، ولكن من باب تقديم " العينات " والأمثلة على ما يجرى فى منطقة الخليج . فمن حق الشعب أن يعرف ، فالشعب هو المحكمة الفاصلة ، ولابد أن يطلع ويعرف حتى يحكم .

ودافعنا الثانى لنشر هذا الكتاب هو أن هؤلاء الشيوخ راحو يمدون موجة الفساد فى الخلق والضمير إلى خارج قصور الفاسقين من الشيوخ وسماسرتهم وأعوانهم وإلى مجتمعات الخليج عامة ، يريدون أن يحطموا قيمها وأخلاقها ودينها حتى تبقى خاضعة لهم . ولكن عين الله لهم بالمرصاد ، وأن الله يمهل ولا يهمل .


فصول الكتاب:

التمهيد.

الجزء الأول :

  1.  غراميات الملوك والأمراء السعوديين
  2. آل سعود فى المنظار الأمريكى
  3.  آل سعود فى المنظار البريطانى

الجزء الثانى :

  1.  قطر ذلك الحضر الغبى .. والماضى المشبوه
  2.  إمارات الشيخ زايد والزوائد الأخرى
  3.  البحرين جزيرة الأقزام السبع
  4. الكويت دولة مضيفات الطائرات

الخاتمة.


معلومات الكتاب :

اسم الكتاب :  فضائح ملوك النفط.

المؤلف :   فائز عبد الرحمن .

الناشر :    دار الرياض .

التصنيف :   كتب سياسية

الحجم :   6 ميجا بايت

تسوق اونلاين وتخفيضات هائلة


 أشترى كتابك وادفع عند الاستلام

إرسال تعليق

 
Top